إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

اصعب لغز في العالم لغز التنين

اصعب لغز في العالم عودة من جديد مع التفكير والبحث والتسلية في كل ما هو مسلي وممتع، واصعب لغز في العالم و هذه مجموعة من الألغاز المنطقية التي من الغاز (صادق وكاذب) . يحكى عن مدينة شيان فيها أربعة أنواع من التنانين (رمادي أليف صادق - رمادي مفترس كاذب - أحمر أليف كاذب - أحمر مفترس صادق) وفي جوار هذه المدينة مدينة أخرى تدعى (تشانغ) وتنانين هذه المدينة نوعان ( أزرق أليف كاذب - أزرق مفترس كاذب) وسكان هاتين المدينتين مصابون بعمى الألوان فلا يميزون ألوان هذه التنانين. الألغاز التالية حول هذه التنانين. اصعب لغز في العالم "لغز التنين " 9) ظهر تنين أمام فارس فسأله عن نوعه ولونه فأجاب : (أنا أما أزرق أو رمادي) فما لون ونوع التنين؟ 10)ظهر تنينان أمام فارس سألهما عن نوعهما ولونهما فأجاب الأولSadأنا من شينغ - أنا والتنين الثاني مفترسان) وأجاب الثانيSad التنين الأول ليس من شينغ أنا فقط منها - وأنا أليف) فما نوع ولون كل تنين؟ 11) ظهر ثلاثة تنانين أمام فارس فسألهم عن نوعهم ولونهم فأجاب الأول: (التنين الثالث ليس من شينغ - أنا لست مفترسا أحمرا) وأجاب الثاني: (التنين الأول من شينغ - التنينين الأول والثالث أليفان) وأجاب الثالث: (التنين الثاني من شينغ - التنين الثاني مفترس) فما نوع ولون كل تنين؟ 12) ظهر ثلاثة تنانين أمام فارس اثنان منهما من شينغ أي أنهما أزرقان فسألهم عن نوعهم ولونهم فأجاب الأول: (التنين الثاني من شينغ - أنا أليف) وأجاب الثاني (التنين الثالث من شينغ - أنا أليف) وأجاب الثالث: (أنا أليف) فما لون ونوع كل تنين؟ 13) ظهر ثلاثة تنانين أمام فارس (واحد منها من شينغ) فسألهم عن لونهم ونوعهم فأجاب الأول: (التنين الثالث أليف رمادي - أنا عقلاني رمادي) والثاني اجاب: (التنين الأول مفترس - التنين الأول أزرق- أنا أليف) والثالث أجاب: (التنين الأول ليس رماديا - التنين الثاني من شينغ) فما نوع ولون كل واحد منهم؟ 14) ظهر ثلاثة تنانين أمام فارس (واحد منهم على الأقل من شينغ) فسألهم عن نوعهم ولونهم فأجاب الأول: (أنا إما أحمر أو رمادي - التنين الثالث وأنا من نفس اللون) والثاني أجاب: (التنين الأول ليس احمر - التنين الثالث أزرق) والثالث أجاب: (أقوال التنين الأول ليست صحيحة - التنين الثالث أليف) فما نوع ولون كل واحد منهم؟ 15) ظهر ثلاثة تنانين أمام فارس فسألهم عن نوعهم ولونهم فأجاب الأول: (أنا رمادي - نحن الثلاثة من النوع الأليف - التنين الثالث احمر) والثاني أجاب: (أنا مفترس - التنين الثالث رمادي) الثالث أجاب: (التنين الأول وأنا لسنا من نفس النوع - التنين الأول أحمر- أنا أليف) فما نوع ولون كل واحد منهم؟ 16) ظهر ثلاثة تنانين أمام فارس فسألهم عن لونهم ونوعهم فأجاب الأول: (إذا سألت التنين الثاني فسيزعم بأن التنين الثالث مفترس - أنا رمادي - التنين الثاني أليف) والثاني أجاب: (إذا سالت التنين الثالث فسيزعم بان التنين الأول أليف - التنين الثالث أحمر) والثالث أجاب: (إذا سالت التنين الأول فسيزعم بأن التنين الثاني أحمر - التنين الأول رمادي) فما نوع ولون كل واحد منهم؟ حلول ألغاز التنين اللغز التنين الأول التنين الثاني التنين الثالث 9 أحمر أليف 10 احمر أليف رمادي مفترس 11 رمادي أليف احمر أليف ازرق مفترس 12 ازرق مفترس رمادي أليف ازرق مفترس 13 احمر أليف ازرق مفترس احمر مفترس 14 احمر مفترس ازرق أليف احمر أليف 15 ازرق مفترس احمر مفترس رمادي مفترس 16 ازرق مفترس احمر مفترس احمر أليف
;

هناك تعليقان (2):

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *